تمت دعوتك لمشاهدة فيديو خاص وحصري


Share the quiz to show your results !


Just tell us who you are to view your results !

للمشاهدة أنا %%personality%%


بعد أن رسخت موقعها الاستثنائي كشبكة التلفزيون المدفوع الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2015، تكشف OSN عن 6 قنوات جديدة بتقنية HD الخلابة، تضاف إلى قائمة الخيارات المتاحة للمشاهدين مع بدء العام الجديد.
وبذلك، تؤكد OSN مكانتها الرائدة في القطاع كمزود لأفضل محتوى حصري من الأفلام والمسلسلات الحائزة على الجوائز والبرامج الترفيهية والأفلام العربية. وأطلقت 5 قنوات جديدة في 1 فبراير 2016 على أن يتم الكشف عن مجموعة قنوات جديدة وحصرية خلال شهر مارس المقبل.
وتتضمن قائمة القنوات الجديدة التي توفرت للمشتركين ابتداءً من 1 فبراير كلاً من: OSN ياهلا سينما HD (القناة رقم 110) وهي أول قناة مخصصة للأفلام العربية بتقنية HD لتقدم للمشاهدين فرصة متابعة أحدث الأفلام العربية بعد أسابيع قليلة من عرضها في دور السينما؛ وOSN Movies Family HD (القناة رقم 16) التي تقدم محتوىً مميزاً لجميع أفراد العائلة؛ وOSN First HD Home of HBO (القناة رقم 202) والتي تقدم مسلسلات HBO العالمية والحائزة على العديد من الجوائز، وذلك في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية؛ وH2 HD (القناة رقم 509)، وهي من مجموعة قنوات History للبرامج التاريخية التي تعرض أعمالاً وثائقية مميزة للمرة الأولى.
ويأتي إطلاق هذه الخيارات بعد إعلان OSN مؤخراً عن إضافة BBC First HD (القناة رقم 215)، حيث تقدم برامج موجهة خصيصاً لجمهور منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع باقة من أفضل الأعمال الدرامية والترفيهية البريطانية.
بهذه المناسبة قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لOSN: “نعمل باستمرار على تخطي حدود المألوف لنرسي معايير جديدة على مستوى قطاع التلفزيون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر استثمارنا في المحتوى الحصري الذي لا يتوفر إلا عبر شبكتنا، وذلك انطلاقاً من استراتيجيتنا التنموية الطموحة لعام 2016. وتم إعداد التجربة التلفزيونية العالمية الفريدة التي تقدمها OSN لتناسب أذواق وتطلعات جميع أفراد العائلة، مما سيساهم في استمرار نمونا”.
واختتم بوتوراك قائلاً: ” قمنا خلال السنوات الماضية بتوسيع باقة البرامج الموجهة للأطفال والنساء، كما قمنا بتحسين محتوى الأفلام والمسلسلات والمحتوى الرياضي. ونحن ماضون قدماً هذا العام في العمل على توسعة محفظتنا من المحتوى الحصري العالمي لجميع أفراد العائلة. لتبقى OSN العنوان الأبرز لأفضل ترفيه تلفزيوني، والطريقة الوحيدة للاستمتاع بمشاهدة التلفزيون”.
وتحافظ OSN، وعبر أكثر من 150 قناة، على موقعها الرائد في القطاع وتقدم خيارات ترفيهية لا مثيل لها. وتوفر OSN برامج ترفيهية لا تضاهى للأطفال تتضمن محتوى عالمياً عبر شراكات عامة لتقديم خيارات لا تتوفر إلا عبر الشبكة. كما ستعمل OSN على تعزيز محفظة قنواتها التي تبث بتقنية HD لتصل إلى 64 قناة خلال الربع الأول من العام الحالي.